الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي هذا الاسبوع انطلاق التحضيرات للدربي وهيئة المدب تطالب بـــ20 الف تذكرة

الترجي الرياضي هذا الاسبوع انطلاق التحضيرات للدربي وهيئة المدب تطالب بـــ20 الف تذكرة

0
0
الترجي الرياضي,

الترجي الرياضي هذا الاسبوع انطلاق التحضيرات للدربي وهيئة المدب تطالب بـــ20 الف تذكرة

 

بعد ان انهى التزاماته الافريقية بالتاهل الى الدور القادم من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي سيصب تركيز ابناء القلعة الترجي الرياضي على مباراة الاحد 3 افريل لحساب الجولة الخامسة ايابا من الرابطة الاولى والتي سيستضيف فيها انطلاقا من الثالثة والنصف عصرا جاره اللدود وغريمه التقليدي النادي الافريقي.
التحضيرات لهذا الموعد الهام ستنطلق مبدئيا هذا الاسبوع حيث من المنتظر ان يمنح الاطار الفني عمار السويح راحة بيومين على اقصى تقدير للاعبيه قبل استئناف التحضيرات.
شمام خارج الحسابات
لن يكون بوسع الاطار الفني التعويل على خدمات الظهير الايسر وقيدوم الفريق خليل شمام وذلك بسبب ركونهمنذ ما يقل عن اسبوع الى راحة اجبارية عقب الاصابة التي تعرض لها غياب شمام وحسب الفحوصات سيمتد لثلاثة اسابيع مما يؤكد استحالة مشاركته في “دربي” العاصمة وعليه فان الفرصة تبدو مواتية لزميله حسين الربيع لتعويضه والمشاركة كاساسي.
لقاء الذهاب في البال
نبقى مع حسين الربيع لنشير الى ان شقا كبيرا من انصار الترجي يعولون على هذا الشاب الذي سبق له ان نجح في اول اختبار رسمي له ضد نفس المنافس خلال مرحلة الذهاب واظهر امكانيات لا باس بها وساهم من موقعه في غلق كل المنافذ المؤدية الى شباك فريق باب سويقة.
الربيع يحظى بدعم كبير من الجماهير خاصة عقب موجة الانتقادات اللاذعة التي طالت اداء اللاعبين وعلى راسهم خليل شمام في مباراتي اتحاد بنقردان ونادي حمام الانف اين طالب جمهور الترجي منح لاعب ترجي جرجيس سابقا الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية وها هو اليوم يجد نفسه امام تحد جديد من العيار الثقيل ضد فريق باب الجديد الذي سبق ان تالق ضده فهل يصنع من جديد حسين “ربيع” الاحمر والاصفر ضد العدو اللدود ؟
نصاب مكتمل
باستثناء غياب خليل شمام فان فريق باب سويقة سيجد نفسه مكتمل الصفوف حيث سيكون بوسع الاطار الفني بقيادة عمار السويح التعويل على كل اللاعبين وحتى التقارير التي تحدثت عن امكانية غياب القلب النابض حسين الراقد وايهاب المباركي بداعي البطاقات الصفراء لا اساس لها من الصحة وتشكيلة الترجي ستكون مكتملة.
السويح يفكر في الرجايبي
رغم ان لقاء الاجوار لا يزال بعيدا نسبيا الا ان بعض التسريبات الداخلية تؤكد ان السويح يجهز عديد المفاجات في التشكيلة الاساسية ومن بينها التعويل على ادم الرجايبي منذ البداية على امل مباغته الخصم وحسب مجريات الشوط الثاني فانه قد يقوم بتغييره.
20 الف تذكرة في الانتظار
كنا اشرنا منذ الاسبوع الماضي الى رغبة مسؤولي الترجي الحصول على 20 الف تذكرة لمؤازرة الفريق في دربي الاجوار والى حد الان لم تتلق ادارة الفريق اي اشعار بالموافقة او الرفض ويبدو ان اهل القرار صلب وزارة الداخلية سيحسمون قرارهم النهائي بداية من الاسبوع المقبل على كل الترجي بحاجة الى جماهيره في مثل هذه اللقاءات التي طالما لعب فيها دور اللاعب رقم 12 ودفع بفريقه الى الانتصار في عديد المرات.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره …