الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي مفاجأة السويح …واستياء طارق ثابت

الترجي الرياضي مفاجأة السويح …واستياء طارق ثابت

0
0
عمّار السويّح

الترجي الرياضي مفاجأة السويح …واستياء طارق ثابت

من المعلوم أن محور الدفاع شكل أحد الملفات التي ارهقت الترجيين في الفترة الماضية حيث لم يعرف الفريق الاستقرار و تراوح الاداء بين الاقناع تارة و التعثر طورا لذلك بقي الاطار الفني لشيخ الاندية يواصل في كل مرة رحلة البحث عن العصفور النادر وصمام الامان .
آخر المستجدات تفيد أن المدرب عمار السويح يخفي ورقة جديدة يستعد ليفاجئ بها جمهور الترجي و المتمثلة في مدافع صنف الاواسط منتصر الطالبي (18 سنة ) الذي سيسجل انضمامه الى الفريق الاول لعله يتمكن من اقتلاع مكان ضمن الاساسيين .
في المقابل عادت اليوم المجموعة الى التمارين بحصة خفيفة لازالة الارهاق احتضنها فرعي المنزه على ان يكون الموعد غدا مع حصتين واحدة صباحية بمركب الحديقة والثانية بالملعب الفرعي بالمنزه ثم تتواصل التحضيرات بمعدل حصة وحيدة الى حين مواجهة اتحاد بن قردان الاحد 28 فيفري بملعب رادس بداية من الساعة 14:00.
هؤلاء مع منتخب الاواسط
وجه علي بن ناجي مدرب منتخب الاواسط الدعوة ل7 لاعبين من الترجي وهم وسيم القروي، الصادق يدعس،عزيز بوستة،عزيز الشتيوي،عبد الرحمن،صابر همامي،رائد الفادع للمشاركة في تربص المنتخب الذي يخوض يوم الربعاء لقاء وديا مع المنتخب الموريتاني ولقتء ثانيا مع نفس المنافس يوم الجمعة استعدادا لتصفيات كأس افريقيا .
ثابت مستاء
ابدى اللاعب الدولي السابق طارق ثابت استياءه من خليل برباش رئيس لجنة قدماء الترجي الذي كان مؤخرا ضيف قناة ‘الزيتونة ‘ ، واتهم الظهير الايسر الاسبق للترجي في تصريح ل’الجمهورية ‘ برباش بتهميش الجيل الذي صنع الفترة الزاهية للاحمر والاصفر على غرارخالد بدرة والعيادي الحمروني وحسان القابسي وراضي الجعايدي وسيراج الدين الشيحي ونور الدين بوسنينة ومحمد علي المحجوبي و طارق ثابت …

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري …