الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي : غياب الجمهور فضيحة والتمارين دون الخنيسي

الترجي الرياضي : غياب الجمهور فضيحة والتمارين دون الخنيسي

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي : غياب الجمهور فضيحة والتمارين دون الخنيسي

 

كما كان متوقعا دعم الترجي نتيجة الذهاب ضد النهضة التشادي بانتصار عريض في الإياب كشف الفارق في موازين القوى، ليترشح الترجي لمواجهة فريق ازام التنزاني في الخطوة قبل الأخيرة قبل دور المجموعات، وجاء الإنتصار سهلا لكنه جاء أيضا نتيجة توصيات عمار السويح للاعبيه بأخذ المباراة بكل جدية، وهو ما حصل فعلا، بدليل تسجيل هدفين منذ البداية والدخول القوي في اللقاء.

الترجيون لم يتوقفوا كثيرا عند هذا الترشح لأن الموعد القادم أهم للغاية والحديث هنا عن دربي العاصمة بعد أقل من أسبوعين وهو دربي يدخله الترجي بأسبقية واضحة على كل ا لمستويات لكن متى كان للدربي أحكامه، ومباراة الذهاب خير دليل، إذ دخلها الترجي كطرف أضعف لكنه انتصر بثنائية.
شمام الغائب الوحيد :
يستعيد الفريق في دربي العاصمة لاعبيه سعد بقير وشمس الدين الذوادي، إذ تعافى بقير من اصابته ويبدو الذوادي في طريقه إلى هذا أيضا ما يجعل خليل شمام هو الغائب الوحيد عن المباراة، هذا إذا لم تحدث طبعا إصابات في هذين الأسبوعين وهو أمر سيعمل الجميع على تلافيه.
تحضيرات دون الخنيسي :
تمارين الترجي للدربي ستكون منقوصة في أغلب أيامها من قلب الهجوم طه ياسين الخنيسي الذي انضم لتربص المنتخب منذ الأحد استعدادا لمواجهتي الطوغو ذهابا وإيابا في تصفيات الكان، ومن المنتظر أن يعود اللاعب بع مباراة الإياب لينضم لزملائه ما يعني تفويته لأغلب التحضيرات للدربي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية …