الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي تاجيل مفيد لهؤلاء

الترجي الرياضي تاجيل مفيد لهؤلاء

0
0
المكشخة

حتم تاجيل مباراة الدور السادس عشر من كاس تونس على الاطار الفني ان يغير من برنامج التحضيرات حيث وبعد تمتع اللاعبين بيوم راحة  اول امس يستانف الترجي  التمارين اليوم بحصة صباحية واخرى مسائية ويعود اليوم للنسق العادي حتى يوم الاحد موعد مباراة الكاس.
تاجيل مباريات الكاس اختلف البعض حول تقييمه بين من يراه مفيدا حتى يرتاح اللاعبون اكثر بعد ماراطون الجولات الاخيرة من مرحلة الذهاب وبين من يعتقد انه سيزيد في ابعاد اللاعبين اكثر عن نسق المباريات وهذا ليس في صالحهم لكن لا شك ان الاطار الفني سيعرف كيف يتعامل مع هذا التاجيل بايجابياته وسلبياته ولو ان الايجابيات اكثر من السلبيات.
راحة مفيدة للخنيسي
الاكيد على كل حال ان هذا التاجيل سيكون مفيدا خاصة لطه ياسين الخنيسي الذي وبعد عودته للتدريبات الجماعية سيجد الان الوقت الكافي للتمرن مع زملائه والعودة لمستواه البدني بما سيسمح له بالعودة للتشكيلة الاساسية دون الخشية عليه عكس ما كان سيحصل لو بقيت مباراة الكاس مبرمجة بالامس.
تحسن متواصل لهذا الثنائي
لم يبق وقت طويل قبل عودة الثنائي فخر الدين بن يوسف وخليل شمام للتمرن مع المجموعة اذ وضع الاطار الطبي بالتنسيق مع المعدين البدنيين برنامجا خاصا للاعبين سيقومان بالتدرب وفقه قبل اجراء فحوصات جديدة قد تكون الاخيرة مطلع الاسبوع القادم مثلما اشرنا بالامس من المنتظر بعدها ان يلتحقا بالمجموعة ويكونا جاهزين تماما للعودة.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسمي رفع العقوبة عن البنزرتي و بن احمد

رسمي رفع العقوبة عن البنزرتي و بن احمد …