الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي انشقاقات بسبب الراقد..المحيرصي يشترط…واليعقوبي ينتظر تسوية ملفه

الترجي الرياضي انشقاقات بسبب الراقد..المحيرصي يشترط…واليعقوبي ينتظر تسوية ملفه

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي : انشقاقات بسبب الراقد..المحيرصي يشترط…واليعقوبي ينتظر تسوية ملفه

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لمباراة هذا الاسبوع ضد نجم المتلوي ضمن الجولة الثانية ذهابا من بطولة الرابطة الاولى في ظروف طيبة وبمعنويات مرتفعة وفي هذا الاطار يستانف اليوم الاحمر والاصفر سلسلة تحضيراته لهذا اللقاء الذي يبحث فيه ابناء باب سويقة عن انتصار جديد.
الحصص مضاعفة
ضبط المدرب عمار السويح برنامج التحضيرات الذي سيشهد مضاعفة التدريبات بمعدل مرتين في اليوم ستشمل النواحي البدنية والتكيتيكية والفنية لتاهيل المجموعة استعدادا للمباريات القادمة.
تجديد ملف اليعقوبي
تؤكد مصادرنا ان ملف المدافع محمد علي اليعقوبي الذي وقع تجميد نشاطه منذ فترة طويلة لاسباب فنية بحتة مفتوح على احتمال جديد خاصة ان اللاعب ملتزم بارتباطه مع الترجي الى حدود جوان القادم ولن يمانع في الدخول في مفاوضات مع اهل القرار من اجل التمديد.
غموض في ملف الراقد
بالتوازي مع ملف اليعقوبي لم تشكف هيئة الترجي الى حد الان عن مستقبل قيدوم النادي وقلبه النابض حسين الراقد مع الناد ويبدو ان اختلاف عدة اطراف بين مؤيد ورافض حال دون البث في الموضوع.
انفراج وشيك
من الواضح ان حظوظ الجناح الطائر ادريس المحيرصي اكبر من اليعقوبي والراقد لضمان البقاء في الحديقة “ب” خاصة بعد تالقه في مرحلة الذهاب بشكل ملفت للنظر من خلال تسجيل الاهداف او التمريرات الحاسمة ومصادرنا تشير الى انفراج وشيك في ما يتعلق بمستحقاته السابقة.
الجلاصي يشدد الخناق
مثلت عودة الياس الجلاصي لتشكيلة الاحمر والاصفر العلامة المضيئة داخل اسوار الحديقة “ب” وخارجها مما سيزيد من احتدام المنافسة بينه وبين سعد بقير.
تجديد الثقة
ستشهد تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء المتلوي مواصلة التعويل على الظهير الايمن ايهاب المباركي الذي سرم نفسه اساسيا في تركيبة الخط الخلفي مجددا الى جانب ثنائي المحور.
الطالبي وبن عبدة في البال
ذكرنا مرارا ان الحديقة “ب” تعج بالمواهب وبالفلتات التي تننظر فقط الضوء الاخضر مناي مدرب يمر بالاكابر فبعد غياب عديد الاسماء بسبب الالتزامات مع منتخب المحليين وجد السويح نفسه امام حتمية الاستنجاد ببعض لاعبي فريق الاواسط مثل بن عبدة وريان اليعقوبي.
ابرز الاسماء التي تتدرب مع الاكابر وكثر الحديث حولها هو قلب الدفاع منتصر الطالبي الذي لم تكن هذه المرة الاولى التي يتدرب فيها مع الاكابر اذ سبق للسوي حان عول عليه في بعض المباريات الودية منذ اسابيع وكان في المستوى وهو يواصل الظهور باداء رائع مع فريق الاواسط الطالبي يمتاز بكل ما يتطلبه موقع قلب الدفاع من بنية جسدية ممتازة وحسن قراءة للعب والسويح يبدو معجبا باللاعب مما جعله يخيره على مدافعي فريق النخبة ولذلك فان الوقت مناسب للسويح ليجعل من الطالبي خيارا رابعا في الدفاع حتى لا يتكرر مع الترجي سيناريو صبري العكروت ومروان الحصراوي اللذين لم يمنحا الفرصة فتحول الاول للافريقي واحترف الثاني بماتز الفرنسي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي …