الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي الهيئة تقطع الطريق أمام المتمعشين …والمحيرصي في انتظار التوقيع الرسمي

الترجي الرياضي الهيئة تقطع الطريق أمام المتمعشين …والمحيرصي في انتظار التوقيع الرسمي

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي الهيئة تقطع الطريق أمام المتمعشين …والمحيرصي في انتظار التوقيع الرسمي

 
مع تتالي الانتصارات يتواصل الهدوء في حديقة حسان بلخوجة و العمل على توفير ممهدات النجاح للمراهنة بجدية على لقب البطولة وكاس الاتحاد الافريقي التي سيدخل غمارها الترجي الرياضي قريبا ، وأول عوامل النجاح تتمثل حتما في توفير الرصيد البشري الثري و المناسب لهذه الرهانات .
ولكن لا يخفى على أحد أن بعض الاسماء المتألقة باتت هدف لبعض السماسرة للتمعش من الصفقات وهو ما كانت له هيئة الترجي بالمرصاد لقطع الطريق أمام هؤلاء وعدم الانسياق وراء طلبات المتمعشين لتسويق ما توفر لديهم من لاعبين و تأمين الاستفادة المالية الكبيرة من خزينة الترجيين .
‘ريجيم ‘للرجايبي
من المعلوم ان بعض العناصر في تشكيلة الاحمر و الاصفر باتت تعاني من الكيلوغرامات الزائدة مما جعل الاطار الفني بالتعاون مع الاطار الطبي يحرص على اعداد برنامج خاص للتخلص من هذا الهاجس ومن بين هذه الاسماء المهاجم آدم الرجايبي الذي يخضع حاليا الى ‘ريجيم ‘ للتخلص من الوزن الزائد و تحقيق العودة الى التشكيلة الاساسية للترجي .
اتفاق مع المحيرصي
تبقى عملية تجديد عقود بعض العناصر التي تنتهي فترة ارتباطها قريبا أولوية هيئة الترجي حيث تم الاتفاق المبدئي مع ادريس المحيرصي لتمديد اقامته في الحديقة ‘ب’ بعد الاتفاق على عديد الجزئيات على غرار تسلم مستحقاته المتخلدة بذمة الهيئة و الرتفيع في راتبه الشهري ، وينتظر ان يجتمع الطرفان في الايام القادمة للتوقيع الرسمي .
القاسمي يتألق
عرف اللقاء الودي الاخير بين الترجي الرياضي و النفيضة الرياضية تالق المنتدب الجديد من اولمبيك سيدي بوزيد و لاعب المنتخب الاولمبي المنذر القاسمي الذي شغل خطة مدافع محوري ونال عبارات الاعجاب .

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري

مدافع الافريقي في طريقه للاتحاد المنستيري …