الرئيسية أخبار محلية الترجي الرياضي المسؤولون يرفضون المزايدات …والراقد يحدد مصير الرقيعي

الترجي الرياضي المسؤولون يرفضون المزايدات …والراقد يحدد مصير الرقيعي

0
0
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي المسؤولون يرفضون المزايدات …والراقد يحدد مصير الرقيعي

رغم نهاية الموسم في انتظار مباراة ربع نهائي الكأس في شهر اوت أمام النجم الساحلي التي من المفترض أن يكون الاستعداد لها كما يجب حتى لايخرج الترجي خالي الوفاض فإن عديد المستجدات فرضت على حديقة حسان بلخوجة صيفا صاخبا سيحمل في طياته عديد التغييرات على أكثر من مستوى .
و يسابق اصحاب القرار الوقت لحسم كل الملفات المفتوحة في اقرب وقت حتى يكون الترجيون في أتم الجاهزية مع ضربة بداية الموسم الجديد في شهر أوت القادم بسباق الكأس ومواجهة هامة مع النجم الساحلي .
في المقابل تعطّلت المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم وهم المحيرصي واليعقوبي والراقد لعدة اسباب تتعلق بالشروط المالية التعجيزية كما قدّرها المسؤولون الرافضون لمبدأ المزايدة …ويبدو أنّ اليعقوبي يدرس جملة من العروض الخارجية وقد يحسم أمره في أقرب الآجال وذلك بعد أن تعطّلت لغة الحوار مع الترجي.
اسماء تحت مجهر الانتدابات
من بيم الاسماء التي تم تداولها من منطلق رغبة الترجي في انتدابها نجد محمد علي الجويني وفخر الدين الجزيري ومتوسط ميدان هجومي من نيجيريا فضلا عن مهاجم الملعب القابسي المنتهي عقده هشام السيفي ولاعب الوسط الجزائري
فوزي يايا وحتى المدافع المحوري السابق للفريق بانانا وصابر خليفة…وغيرهم.
بين الرقيعي والراقد
يبدو ان لاعب السط الدفاعي شاكر الرقيعي بات قريبا من الرحيل عن الحديقة ‘ب’ خاصة أنه عجز عن فرض نفسه في تركيبة السويح وظل «عجلة» خامسة رغم مجهوداته الكبيرة في التمارين. وتؤكد آخر المستجدات في ملف ابن الترجس
الجرجيسي سابقا أنه قد يحافظ على موقعه في صورة رحيل حسين الراقد بحكم الحاجة إلى عدد كبير من اللاعبين في منطقة الوسط.

 

 

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي …