الرئيسية أخبار محلية الافريقي جاهز للدربي وترسانة هجومية على ذمّة المدرّب وهذا ماوعد به الرياحي لاعبيه

الافريقي جاهز للدربي وترسانة هجومية على ذمّة المدرّب وهذا ماوعد به الرياحي لاعبيه

0
0
سليم الرياحي

الافريقي جاهز للدربي وترسانة هجومية على ذمّة المدرّب وهذا ماوعد به الرياحي لاعبيه

ينهي النادي الإفريقي اليوم تحضيراته لدربي العاصمة الذي سيجمعه بالترجي الرياضي في واحدة من أهم مواجهات هذا الموسم بالنسبة للأحمر والأبيض إن لم نقل أهمها لأن ما سيأتي في الفترة المقبلة قد يكون شديد الارتباط بما ستنتهي عليه مواجهة الملعب الأولمبي برادس هذا الأحد..
نادي باب الجديد خسر كل مواجهاته مع الكبار هذا الموسم أمام النجم الرياضي الساحلي ذهابا وإيابا وأمام النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي ذهابا وبالتالي لم يعد من المسموح للاعبيه أن يواصلوا الانحناء في مثل هكذا مقابلات يكون فيها شرف اللاعب من شرف ناديه..
مقابلة يوم الأحد ستمثل تحديا هاما للأحمر والأبيض فمصير الهيئة والإطار وعدة لاعبين مرتبط بنتيجة ايجابية قد تنقذ كل شيء فيما سيكون للهزيمة ارتدادات لا يتمناها أي من أحباء النادي..
كرول دائما مع غيّر الشاب المالي مع انطلاقات الأشواط الثانية وهو ما يرجح كفة العقربي للظهور بألوان الفريق بعد 8 أشهر من الغياب..
الوذرفي يقود الوسط
سيكون متوسط الميدان الشاب مهدي الوذرفي اللاعب المحوري في وسط الميدان أمام ثنائي محور الدفاع وعلى امتداد الأسبوع بحث الهولندي رود كرول عن هوية اللاعب الذي سيسانده أو اللاعبين اللذين قد يلعبان أمامه وفقا للخطة المعتمدة..
عبد القادر الوسلاتي الذي تقرر أن يتم إشراكه في وسط الميدان للاستفادة من مهاراته في توجيه اللعب وإحداث الخطر أمام مرمى الترجي الرياضي سيكون اللاعب الثاني فيما يدفع شق في الإطار الفني للعب ورقة الهذلي ليكون لاعب الوسط الرابط من الجهة اليسرى باعتبار أن الوسلاتي سيكون على يمين الوذرفي..
الوذرفي والوسلاتي والهذلي سيشكلون معا حلقة وسط الميدان وهو خيار صائب باعتبار قدرة هذا الثالوث على التصرف في الكرة بالإضافة إلى القوة في افتكاكها..
ثلاث اسلحة هجومية
خرج عماد المنياوي من حسابات الهولندي رود كرول للتشكيلة الأساسية لدربي العاصمة حيث يفترض أن يعول النادي الإفريقي على صابر خليفة كرأس حربة على أن يشغل المالي ماليك توري الرواق الأيسر مع تكفل الجزائري إبراهيم الشنيحي بالجهة اليمنى..
خليفة يفقد الكثيرة من قوته كقلب هجوم لكنه لم يستعد لياقته وحضوره بالشكل المطلوب ليشغل جهته اليسرى كما أن بروز توري خاصة في لقاء النجم الساحلي معطيان جعلا كرول يثبت كل منهما وفقا للمركز الذي يتماشى مع حاجيات الفريق..
الشنيحي وتوري سيكون كل منهما مطالب بالعمل المشترك مع الهذلي والوسلاتي والحدادي من أجل تنشيط الرواقين هجوما ودفاعا..
هذا ماوعد به الرياحي لاعبيه
علمنا من مصادر جديرة بالثقة أن رئيس النادي سليم الرياحي تحول ليلة الخميس وحال عودته إلى أرض الوطن إلى مقر تربص الفريق بالحمامات واجتمع باللاعبين والإطار الفني واستفسر عن سير الاستعدادات لمواجهة الأحد، الرجل الأول للفريق طالب زملاء خليفة بضرورة تحقيق نتيجة ايجابية في «الدربي»، واعدا إياهم بتسوية مستحقاتهم المالية في الأيام القليلة القادمة، كما أكد لهم بأن بقاءه على رأس الفريق أمر مفروغ منه وأن الأجواء ستعود إلى طبيعتها في حال تحقق المهم في دربي الأجوار.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هل تعمد البنزرتي إثارة الجماهير؟

هل تعمد البنزرتي إثارة الجماهير؟ …