الرئيسية أخبار محلية استعدادات خاصة للشبيبة وكرول يجهّز خليفة للنجم

استعدادات خاصة للشبيبة وكرول يجهّز خليفة للنجم

0
0
كرول

استعدادات خاصة للشبيبة وكرول يجهّز خليفة للنجم

 

بعد العودة من الكوت ديفوار بورقة التأهل إلى الدور السادس عشر من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، شرع النادي الإفريقي مباشرة في الإعداد إلى المباراة المتأخرة من الجولة الثالثة إيابا والتي ستجمعه عشية الغد بشبيبة القيروان والتي سيكون فيها أبناء الهولندي رود كرول أمام حتمية العودة بنقاط الفوز لتحسين ترتيبهم العام من جهة ولأخذ شحنة معنوية هامة قبل مواجهة النجم الساحلي الأحد القادم في قمة الجولة الرابعة، العودة كانت بحصة تدريبية مسائية حضرها كل اللاعبين بمن فيهم الماليين بوبكر ديارا وماليك توري اللذين أنهيا الرخصة الاستثنائية التي تحصلا عليها للعودة إلى بلادهما. هذا وسيجري صبيحة اليوم زملاء صابر خليفة حصة تدريبية أخيرة في الحديقة يتحول بعدها الفريق إلى القيروان لتقضية ليلة المباراة هناك. هذا وتجدر الإشارة إلى أن الأجواء داخل الفريق عال العال وهو ما يضاعف من احتمالات نجاح رحلة القيروان.
ديارا يستعيد مكانه
على عكس المشاركة الإفريقية، يمكن للهولندي رود كرول التعويل على المالي بوبكر ديارا في منافسات البطولة المحلية، حيث سيكون الأخير أساسيا في لقاء الغد ولكن في مركز لاعب ارتكاز بعد أن شغل في مباراة سيدي بوزيد مركز قلب دفاع في ظل غياب العيفة وتقا وقتها، ولا يعلم بعد من سيكون إلى جانب المالي في لقاء الشبيبة في ظل تذبذب أداء حسين ناطر وغازي العيادي وهو ما يرشح كفة أحمد خليل ليكون أساسيا في مواجهة فريقه الأم.
“توري” داخل الحسابات
بعد الأداء الغزير الذي قدمه في مباراة نجم أولمبيك سيدي بوزيد، ينتظر أن يجدد الهولندي رود كرول الثقة في المالي ماليك توري في لقاء الغد ليكون إلى جانب الشنيحي والصرارفي والمنياوي في الخط الأمامي. الهولندي الذي تمسك بعدم التفريط في المالي أكد على قدرة الأخير على تقديم الإضافة في ظل لياقته البدنية العالية التي تساعده على تأمين الدورين الدفاعي والهجومي.
هل يقع اعفاء خليفة ؟
معلوم أن النادي الإفريقي سيخوض نهاية الأسبوع مباراة قوية في رادس ستجمعه بالنجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة الرابعة من البطولة، ولتحقيق نتيجة إيجابية فيها يجب على الفريق أن يدخلها بجميع أسلحته وخاصة المهاجم صابر خليفة الذي لا يزال يعاني من بعض الأوجاع على مستوى عضلة الساق تحرمه إلى غاية اللحظة من أن يستغل كامل مؤهلاته البدنية وقد اضطر الإطار الفني لتشريكه في الثلث الأخير من الشوط الثاني في مباراة تاندا تفاديا لأية مفاجأة غير سارة، إراحة خليفة قد تتواصل في لقاء الغد خاصة مع الأرضية الصعبة لميدان علي الزواوي وقد لا يبدأ المواجهة حتى يكون في أوج استعداداته في لقاء الأحد
مطالبة بالترفيع في عدد الجماهير
علمنا من مصادر جديرة بالثقة أن هيئة الإفريقي طلبت من السلطات الأمنية الترفيع في عدد الجماهير التي ستحضر مباراة القمة ضد النجم الساحلي الأحد القادم في رادس، من 15 ألفا إلى 30 ألفا على الأقل، هذا وسيعقد اليوم الاجتماع الأمني والذي ستجيب خلاله وزارة الداخلية عن طلب الأفارقة

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

حادث اليم يهز جماهير النادي الافريقي

حادث اليم يهز جماهير النادي الافريقي …