الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي لوك جديد وهذا الثنائي ورقة رابحة

اخر اخبار النادي الافريقي لوك جديد وهذا الثنائي ورقة رابحة

0
0
النادي الافريقي

اخر اخبار النادي الافريقي لوك جديد وهذا الثنائي ورقة رابحة

سيكون النادي الافريقي اليوم على موعد مع اول ظهور رسمي للفريق تحت اشراف المدرب الجديد قيس اليعقوبي ومساعديه سعيد السايبي ولطفي الرويسي مباراة الدور ربع النهائي للكاس امام نجم المتلوي على الساعة السابعة مساء بملعب رادس هي اول امتحان للمجموعة الحالية بما ان فريق باب الجديد يطمح لانقاذ موسمه بالتتويج بلقب الكاس لتوجيه رسائل طمانة الى الجماهير قبل انطلاق الموسم الكروي والمراهنة بجدية على لقب البطولة.
تدخلات كبرى امس من الجزائر من اجل بلخثير
المنتدبان الجزائريان وخاصة اللاعب بلخثير قد لا يكون جاهزا لمباراة اليوم بسبب اشكال مع فريقه الجزائري ويجب حل هذا الاشكال اولا وقبل حتى ملف ديارا والتفريط فيه لان الافريقي قادر على تجاوز هذا الاشكال وفعلها مرارا لكن الاشكال الحقيقي في الملف ان الفريق الجزائري للاعب هو من تقدم بشكوى بسبب اصراره على ان انتداب بلخثير غير قانوني وهذا ما حصل ايضا في ملف بن عثمان وفريقه الحراش ايضا.
الافريقي اراد بلخثير لانه كان قادرا على ان يقدم الاضافة لكن هذا حال الانتدابات العشوائية والطرق الملتوية ونحن نام لان يتم فض الاشكال سريعا فيما يتعلق ببن عثمان الذي قرر فريقه تقديم شكوى اما بلخثير فقد علمنا ان الهيئة المديرة قامت بتدخلات كبرى في الجزائر امس من اجل الحصول على تاهيل اللاعب والتاثير على فريقه لتمكينه من البطاقة الصفراء لذلك قد يكون اللاعب جاهزا اليوم مثلما قد يعوضه يحيى او العقربي.
تشكيلة مثالية والجزيري وبيسان مؤهلان
المدافع فخر الدين الجزيري سيكون الى جانب بلال العيفة في خط المحور الى جانب اسامة الحدادي على الجهة اليسري اما جاك بيسان قد يكون الى جانب خليفة والصرارفي في خط الهجوم ومن ورائهم ابراهيم الشنيحي وقد نجحت هيئة الافريقي في تاهيل هذا الثنائي للظهور في تشكيلة اليوم امام نجم المتلوي في اول لقاءات الكاس الهامة.
جابو والوفاء للافريقي
عبد المؤمن جابو اراد ان يسال عن زملائه هاتفيا لتشجيعهم قبل بداية الجديات من جهة ثانية لم يؤكد اللاعب انتقاله الى اي فريق تونسي في الوقت الحالي بل انه سيواصل المشوار في البطولة الجزائرية لاسباب وظروف عائلية.
كيف ستكون العودة لبن مصطفى
فاروق بن مصطفى هو من سيحرس شباك الافريقي اليوم هذا الحارس وجد العناية الضرورية في التحضيرات واهتم به مدرب الحراس على النحو الافضل وحسب المعطيات التي بحوزتنا حول اجواء التمارين والتحضيرات فان فاروق بن مصطفى اظهر امكانيات هائلة وقد وعد بتدارك كل اخطائه والعودة بقوة وهذا ما نتمناه حتى لا يضع مدربه قيس اليعقوبي الذي راهن عليه في موقف حرج لانه راهن عليه عوض الحارس عاطف الدخيلي.
ديارا في وادي دجلة المصري
بعد ماراطون من المحادثات ورغم مماطلات اللاعب ورفضه فسخ العقد قبل الاحتراف بوادي دجلة المصري اكدت لنا مصادر من هيئة الافريقي بانه تم التوصل مع اللاعب الى حل نهائي حيث تم الاتقاف امس بين الافريقي ووادي دجلة المصري لضم اللاعب الى البطولة المصرية ومن المنتظر ان يكون الملف قد تم حسمه رسميا.
الوسلاتي وبرنامج تحضيري جديد
عبد القادر الوسلاتي والذي قد يكون على البنك اليوم سيخضع لبرنامج تحضيري جديد خاص به حتى يكون اللاعب على اتم الاستعداد للمواعيد القادمة ففي صورة ترشح الافريقي اليوم سيكون الوسلاتي جاهزا لمباراة الدور نصف النهائي للكاس.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟ …