الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي كرول يحسم اختياراته في هذه المراكز

اخر اخبار النادي الافريقي كرول يحسم اختياراته في هذه المراكز

0
0
النادي الافريقي

اخر اخبار النادي الافريقي كرول يحسم اختياراته في هذه المراكز

يدخل النادي الافريقي في تربص خاطف انطلاقا من اليوم الخميس بعد الحصة التدريبية التي ستدور بالملعب الفرعي برادس ومن المنتظر ان يحسم المدرب رود كرول اختياراته في اخر حصة تدريبية صبيحة السبت لانه مازال مترددا بخصوص بعض الاختيارات وبالتحديد في خط الوسط والخط الامامي.
وبعد ان اكتفى بحصة للاعداد البدني على انفراد التحق صابر خليفة بالمجموعة وتدربب بالكرة عشية امس ومازال الاطار الفني بصدد متابعة تطورات الحالة الصحية للاعب لمعرفة الاختيارات النهائية المتعلقة بالتشكيلة الاساسية للفريق صابر خليفة اكد اصراره ورغبته في الظهور في البداية والحسم يبقى بيد رود كرول.
المحور لن يتغير
تاكد لنا بصفة رسمية ان يكون الثنائي بلال العيفة وسيف تقا في المحور وهذا حسب مصدر من الاطار الفني في المقابل سيظهر كوليبالي على الجهة اليمنى وسيحافظ اسامة الحدادي على موقعه في الجهة اليسرى وسيستانف الحدادي والدخيلي التمارين مع المجموعة اليوم. كما تاكد لنا ظهور ماليك توري منذ البداية على الجهة اليسرى فخط الهجوم مازال كرول بصدد متابعة تطورات جاهزية خليفة الذي سيعول عليه في الخط الامامي ولم يحسم الاطار الفني بخصوص اللاعب الثاني الذي سيساند خليفة في خط الهجوم.
مشاركة الصرارفي رهين ظهوره مع المنتخب
حول امكانية التعويل على خدمات بسام الصرارفي منذ البداية اكد لنا مصدر من الاطار الفني ان ذلك رهين مشاركة اللاعب مع المنتخب فان ظهر الصرارفي طيلة المباراة فان التعويل عليه منذ البداية امر صعب وان ظهر لشوط واحد فان الفرصة متاحة وهنا لا يفوتنا التاكيد على ان الواجب الوطني امر مقدم لكن تخديم المخ بالنسبة للمدربين المشرفين على المنتخب والذي لهم انتماءات لاندية منافسة للافريقي مرفوض وعموما فان علي بن ناجي وعلى خلاف بقية المدربين يعتبر من الذين يحترمون عملهم بعقلية محترفة بعيدا عن التعصب والانتماءات والاشكال الوحيد الذي يعرقل النادي الافريقي هو المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد فريق باب الجديد في الكواليس من قبل وديع الجريء بسبب تصفية حسابات ضيقة مع رئيس الفريق سليم الرياحي.
الوسلاتي اما في الوسط اوالهجوم
عبد القادر الوسلاتي قد يظهر في خط الوسط الى جانب مهدي الوذرفي في لقاء الدربي وهذا ما قام بتجربته كرول في الحصص التدريبية الاولى كما ان الوسلاتي مرشح لان يكون ايضا في الخط الامامي وهذا مرتبط بجاهزية خليفة والصرارفي. في المقابل سيحافظ ابراهيم الشنيحي على نفس الموقع وهو يعتبر صراحة من ابرز اللاعبين الذين قدموا الاضافة لفريق باب الجديد.
ذكريات الدربي
مدرب الافريقي له الخبرة في لقاءات الدربي شانه شان محرز بن علي ورؤوف بوزيان هذا الثالوث استرجع في اليومين الاخيرين ذكريات الدربي فكرول يعرف جيدا الترجي الرياضي وقد اشرف على حظوظه وهذه نقطة اضافية تحسب له الفني الهولاندي دخل مرحلة التركيز ومتابعة كل نقاط قوة وضعف المنافس واكد تفاؤله بتحقيق الانتصار هذه المرة.
الاطار الفني للافريقي اكد ان اللاعبين على اتم الاستعداد بل ان جميعهم يريد المشاركة وتقديم الاضافة للافريقي حيث حضرت الروح في التمارين والحماس الذي افتقده اللاعبون في الجزائر.
دربي بعيون سياسيين يعشقون الافريقي
عديد السياسيين الذين يعشقون النادي الافريقي حديثهم منذ الاثنين عن لقاء الدربي وبعضهم عبر عن تفاؤله واكد لنا ان الافريقي سينتفض وسينتصر لان هذا من شيم الكبار والبعض الاخر تكهن بالتعادل لكنن اكد في نفس الوقت ان الافريقي لن ينهار والدربي لن يلعب على الورق كما عبر البعض الاخر عن استيائه من الكلام الذي تم ترويجه بان الافريقي سيلعب من اجل تفادي النزول واكد جل السياسيين والشخصيات الوطنية ان رد الافريقي سيكون فوق الميدان مع العلم ان عديد الوجوه السياسية تعشق الافريقي ومن بينها ياسين ابراهيم حمة الهمامي المنجي الرحوي سيمر الطيب سمير ديلو علي العريض الشيخ راشد الغنوشي عبد الحميد الجلاصي حسين العباسي ناجم الغرسلي والقائمة تطول لان عديد الوزراء والقيادات الامنية الكبرى والنقابية والشخصيات الوطنية والعاملين برئاسة الجمهورية يرفضون الافصاح عن ذلك لكنهم يتحدثون جميعا عن النادي الافريقي واجواء الدربي يوم الاحد.

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق …