الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي كرول كشف الاسرار وهذه اسباب الانهيار

اخر اخبار النادي الافريقي كرول كشف الاسرار وهذه اسباب الانهيار

0
0
كرول

اخر اخبار النادي الافريقي :كرول كشف الاسرار وهذه اسباب الانهيار

هزيمة غريبة وانهيار مفاجئ للاعبي الافريقي في اللقاء المؤجل الذي جمعه عشية الاربعاء بالملعب التونسي في باردو وقد تعرض فريق باب الجديد لخسارة عريضة تحدث لاول مرة بعد سنوات امام البقلاوة وبرباعية مقابل هدفين اثنين بعد ان قدم ابناء كرول مردودا ايجابيا في الشوط الاول. ما حصل عشية الاربعاء خلف عديد التساؤلات حول سر الانهيار المفاجئ لزملاء بلال العيفة في تلك المباراة.
كرول يكشف السر وثار على اللاعبين
رود كرول حسب مصادرنا الخاصة كان ليلة المباراة اكد للاعبين حرفيا ان المباراة صعبة وصعبة جدا ومن الضروري اخذ الاحتياطات والحذر لكن بعد المباراة ثارت ثائرته على اللاعبين لانه كان يتوقع ان المباراة صعبة جدا وانه كان يتوقع ان ينهار اللاعبون وقد علمنا ان كرول قرر الاجتماع باللاعبين اليوم عند مباشرة التمارين وتوجيه بعض الملاحظات مع العلم ان اللاعبين تمتعوا براحة امس بعد المباراة.
عقوبة مادية ضد يحيى
من جهة ثانية طلب الاطار الفني من الهيئة المديرة تسليط عقوبة مادية على وسام يحيى اللاعب صاحب الخبرة الذي تحصل على اقصاء مجاني بل اكثر من ذلك فالاقصاء يعني انه سيتعرض لعقوبة بـــ4 مليارات رود كرول اكد ان كل لاعب يتحصل على اقصاء لن يكون له مكان بالتشكيلة الاساسية للاحمر والابيض.
اصابة تقا
تعرض سيف تقا الى اصابة عضلية وقد اعلم الاطار الفني انه يشكو بعض الاوجاع بعد المباراة امام الملعب التونسي ولكننا لا نعلم ان كان اللاعب سيشارك ويظهر امام سيدي بوزيد في لقاء الاحد ام لا وهذا ما سيحدده الاطار الفني للفريق ولو ان الاصابة مبدئيا لا تكتسي خطورة كبرى وفي صورة عدم ظهور تقا فان الاطار الفني سيعول ربما على خدمات كوليبالي في خط المحور.
عودة خليفة للتمارين اليوم
من المنتظر ان يستانف صابر خليفة حسب مصدر من الاطار الفني للافريقي التمارين اليوم بعد ان كان تغيب عن لقاء الاربعاء امام الملعب التونسي وقد شارك صابر خليفة في لقاء الاحد ضد سيدي بوزيد برادس صابر خليفة كان غيابه مؤثرا على الخط الامامي في مباراة الاربعاء الفارط.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …