الرئيسية أخبار محلية اخر اخبار النادي الافريقي حفاوة في المغرب وكرول يختار هذه الحلول

اخر اخبار النادي الافريقي حفاوة في المغرب وكرول يختار هذه الحلول

0
0
النادي الإفريقي

اخر اخبار النادي الافريقي :حفاوة في المغرب وكرول يختار هذه الحلول

 
فريق النادي الافريقي وهو في طريق العودة من الكوت ديفوار حيث اقلعت الطائرة على الساعة الثانية والنصف من فجر الاحد توقف في المغرب وهناك وجد الفريق حفاوة بالغة من الاشقاء المغاربة وقد قضى الفريق بعض الوقت حيث قام اللاعبون بفسحة سياحية قبل مواصلة الرحلة الى تونس والوصول على الساعة الرابعة والنصف من ظهر الاحد.
انطلاق التحضيرات لاسبوع هام
كان الافريقي خضع لحصة تدريبية يوم السبت الفارط بالكوت ديفوار قبل العودة الى تونس وقد استانف التحضيرات منذ يوم امس الاثنين استعدادا لمباراة الغد امام شبيبة القيروان وسينهي تحضيراته صبيحة الغد قبل التحول الى القيروان بعد الظهر وحسب مصادر من الاطار الفني فان بعض التحويرات ستطرا على التشكيلة الاساسية بحكم ماراطون المباريات بعد العودة من الكوت ديفوار كما انه تنتظره مباراة هامة امام النجم الساحلي يوم الاحد القادم.
ديارا وماليك توري في التشكيلة
لقد علمنا ان ابو بكر ديارا وماليك توري سيكونان في التشكيلة الاساسية في لقاء الغد امام شبيبة القيروان ومن المرجح ان يحاول الاطار الفني مجاراة النسق وماراطون المباريات بالتعويل على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاخيرة في الكوت ديفوار حتى يتمكنوا من استرجاع الانفاس في انتظار لقاء النجم يوم الاحد بملعب رادس.
وقد تحدث الى جل اللاعبين في حصة امس مؤكدا لهم حاجة الفريق الى الرصيد البشري كاملا وسيعول على اغلب اللاعبين بحكم ماراطون اللقاءات في البطولة ورابطة الابطال الافريقية.
الدخيلي يرد على المشككين
عاطف الدخيلي الذي تعرض لمظالم صارخة في الموسم الفارط دون العودة للاسباب لانها باتت مكشوفة ومعروفة لدى الراي العام وابرزها اعلامه وابلاغه بعدم الرغبة في خدماته وهو يحتفل بزواجه عاد بقوة وكانت اجابته واضحة فوق الميدان حيث بدا الحارس منيعا وحاسما في عديد المباريات واثبت انه افضل من بن مصطفى الذي حاول البعض النفخ في امكانياته والحال ان كواليس الصفقة معروفة دون العودة الى تفاصيلها.
وقد تعرض الحارس عندما تمسك السلامي باعادته للمباريات الى حملة منظمة من فس وسائل الاعلام التي تعمل لحسابات خاصة وهي حسابات تدخل في اطار لعبة وكلاء الاعمال وايضا اختلافات وخلافات بين المسؤولين لكن الدخيلي كان صاحب شخصية قوية وعاد واكد انه موجود رغم كل العراقيل التي طالته حتى بعد مباراة الملعب التونسي من نفس الاطراف التي اضحت تمثل خطرا حتى على استقرار النادي لانه اتضح بالكاشف ان هؤلاء كانوا ولا يزالون وراء توتير اجواء النادي على مر السنين. فبرافو لعاطف الدخيلي الذي كان حاسما في لقاء الكوت ديفوار واهدى الترشح للافريقي رغم المردود المتواضع المقدم على الميدان من عديد اللاعبين.
الحالة الصحية للشنيحي
ابراهمي الشنيحي عانى في رحلة الفريق الى الكوت ديفوار من التهاب على مستوى الاذن وهو ما جعله لا يتدرب في اول الحصص ورغم ذلك شارك في المباراة تحت رعاية الاطار الطبي بقيادة رئيس اللجنة الطبية محسن الطرابلسي هذا وقد علمنا ان الحالة الصحية للاعب تحسنت كثيرا.
كرول يريد تسجيلات حول بجاية
رود كرول طالب ببعض التسجيلات وخاصة للمباراتين الاخيرتين للمنافس القادم في رابطة الابطال الافريقية وهو شبيبة بجاية الجزائري حيث بدا التفكير في هذه المباراة من الان مع العلم ان لقاء الذهاب سيكون في رادس والاياب سيكون في الجزائر.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد و فريق سعودي على خط

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد …