الرئيسية أخبار محلية احتياطيو الترجي يسحقون جمعية اريانة في مصافحة ودية

احتياطيو الترجي يسحقون جمعية اريانة في مصافحة ودية

0
0
الترجي الرياضي

احتياطيو الترجي يسحقون جمعية اريانة في مصافحة ودية

خاض اللاعبون الاحتياطيون للترجي الذين لم يشاركوا في مباراة السبت أمام نادب حمام الانف مباراة ودية أمام جمعية اريانة ،وهي عادة دأب عليها الاطار الفني للأحمر و الاصفر بعد كل مباراة رسمية .
وانتصر بدلاء الترجي على اريانة بخماسية نظيفة تداول على تسجيلها كل من حسين الربيع وهيثم الجويني وبرنار بالبوا (في مناسبتين) وصاموال ايدوك.
وبدأ الترجي اللقاء بالتشكيلة التالية :الجمل-النفزي-الربيع-القاسمي-الدربالي-الرقيعي-بالبوا-الرجايبي-الجلاصي-ايدوك والجويني

من جهة اخرى فقد غادر صانع ألعاب الترجي الرياضي مستشفى الإصابات والحروق البليغة ببن عروس ليلة أمس بعد أن خضع إلى كافة الفحوصات اللازمة للاطمئنان على سلامته بعد أن تعرض إلى إصابة على مستوى مؤخرة الرأس أفقدته الوعي..

بقير فقد الوعي اثر تدخل عنيف من مدافع النادي الرياضي لحمام الأنف مع مطلع الدقيقة 42 الأمر الذي استدعى سيارة الإسعاف لحمله إلى المستشفى ومن حسن الحظ أن الفحوصات التي خضع لها كانت ايجابية بما أنه ثبت أنه لا خطورة على صحته وبالتالي سيكون مع المجموعة مع أول حصة تدريبية..

أما وضعية شمس الدين الذوادي فتبدو مختلفة بما أن إصابته لا تعدو أن تكون سوى كدمة في الساق وقد نصحه الإطار الطبي بالركون للراحة طيلة خمسة أيام قبل أن يخضع لاحقا لفحوصات ضرورية من أجل الوقوف على مدى تحسن حالته الصحية..

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

بعد الترجي …النجم يريد استعادة هذا اللاعب

بعد الترجي ...النجم يريد استعادة هذا اللاعب …