الرئيسية أخبار محلية اتصل به الرياحي يوم أمس: هل يكون منتصر الوحيشي المدرب الجديد للنادي الإفريقي؟

اتصل به الرياحي يوم أمس: هل يكون منتصر الوحيشي المدرب الجديد للنادي الإفريقي؟

0
0
منتصر الوحيشي,سليم الرياحي

اتصل به الرياحي يوم أمس: هل يكون منتصر الوحيشي المدرب الجديد للنادي الإفريقي؟

ذكرت  “حقائق أون لاين” أن اتصالات جمعت يوم أمس بين رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي والمدير الرياضي السابق للفريق منتصر الوحيشي كان محورها عودة محلل “ستاد التونسية” للعمل صلب الأحمر والأبيض..

وبحسب بعض المصادر المقربة من دائرة القرار فإن اتصالات الرياحي والوحيشي لا تتعلق بتمكينه من مهمة المدير الرياضي التي سبق أن مر بها في آخر موسمين..

تعويض المدرب رود كرول كان محور حديث الرجلين خصوصا مع ما تردد عن هروب الهولندي ورفضه مواصلة الإشراف على المقاليد الفنية للفريق..

الوحيشي الذي يحلم بنسج مسيرة تدريبية ناجحة بعد بروزه كمحلل فني لم يمانع في قبول الفكرة بل أكد على أنه قادر على تحسين الأوضاع خصوصا مع ما يملكه الفريق من لاعبين..

وبحسب ما تسرب عن حديث الرجلين فإن الوحيشي طلب تمكين اللاعبين من أجورهم للأشهر الماضية لينطلق في مهامه دون شروط تذكر لإيمانه أن المجموعة الحالية لا تعاني نقائص كبيرة بقدر ما تشكو ضعف التأطير وحالة من الشك جراء الانتقادات والنتائج السلبية..

ولئن كان الاتصال بين الرياحي والوحيشي من أجل تعويض رود كرول في صورة هروبه إلا أن ذات المصادر تشير إلى أن طلاقا بات وشيكا مع الهولندي ليكون المدير الرياضي السابق هو المدرب الجديد.. للمتابعة..

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع منتخب غينيا “فودي كامارا” يقترب من الافريقي

مدافع منتخب غينيا "فودي كامارا" يقترب من الافريقي …