الرئيسية أخبار محلية ابراهيم الشنيحي في حوار : هذه حكاية هروبي للجزائر

ابراهيم الشنيحي في حوار : هذه حكاية هروبي للجزائر

0
0
الشنيحي

ابراهيم الشنيحي في حوار : هذه حكاية هروبي للجزائر

لاعب النادي الافريقي الجزائري المتالق ابراهيم الشنيحي الذي خصنا بحوار كشف لنا من خلاله حقيقة غيابه عن التمارين ووضع حد لكل التاويلات الشنيحي الذي تحدث الينا بعد محاولات وجه رسالة طمانة الى جماهير الافريقي واليكم التفاصيل.
-راجت عديد الايحاءات والتاويلات حول اسباب غيابك عن التمارين لمدة 3 ايام فلو تكشف لنا الحقيقة؟
لا اهتم بما قيل ولن اتحدث واقول انها اشاعات او ليست اشاعات كل ما استطيع قوله ان غيابي كان لاسباب شخصية واري دان احتفظ بالباقي ولا يمكن ان افصح عنه لاي طرف فقط اريد الاجابة بان غيابي كان لاسباب شخصية.
-هناك من تحدث عن مشاكل مادية وهناك من اكد بانك عبرت عن غضبك بسبب سحب مفاتيح السيارة منك
لا اريد الخوض في هذا الموضوع ولا يمكنني ان اؤكد ما تم نشره لكن استطيع ان اؤكد لكم باني تغيبت عن التمارين لاسباب شخصية كما انني لم اطلع عن كل ما قيل حول اسباب غيابي.
-هل ستواصل المشوار مع النادي الافريقي بعد ان ردد البعض انك عدت للجزائر والحال اننا اتصلنا بك وانت موجود في تونس؟
نعم ساواصل مع النادي الافريقي وانا احترم التزامات عقدي واحترم جماهير النادي كثيرا وساكون على ذمة الاطار الفني ان احتاجني واراد التعويل على خدماتي.
-هل سنشاهدك في لقاء الجولة القادمة للبطولة؟
ان احتاجني الاطار الفني واراد التعويل على خدماتي فانا موجود وعلى ذمة الفريق وساقدم المطلوب مني وهذا مؤكد لذلك لا يجب تهويل بعض المواضيع فانا واكررها من جديد تغيبت لاسباب شخصية افضل الاحتفاظ بها لنفسي وعدم الافصاح عنها والمسؤولون في الفريق يعرفون هذا.
-هل حقا وكيل اعمالك هو نفس وكيل اعمال بلخثير صعد الموقف ودخل في خلاف مع الهيئة؟
لم يحصل لكن كما قلت انا موجود وعدت للتدرب مع النادي الافريقي وانا على ذمة الاطار الفني ان احتاجني وهناك بعض الامور المتتعلقة بي وهي امور شخصية تعبت بسببها ومن واجبي ان اعود للتدرب واحترام التزاماتي مع فريقي.
-كيف هي الاجواء؟
فيما بيننا كلاعبين اجواء طيبة جدا ونحن نعمل كعائلة واحدة وانا تالقت مع الفريق وقدمنا مباراة مباريات ممتازة والفريق بامكانه ان يحقق مزيدا من النتائج الطيبة لكن فيما يتعلق بكل ما روج انا مثلا يمكنني ان اقول انها اشاعات او غير اشاعات لن اكذب ولن اؤكد لان الامر يتعلق بي انا ومن حقي ان احتفظ بالتفاصيل الخاصة بي لوحدي واريدكم ان تؤكدوا فقط بان بعض الاسباب الشخصية جعلتني اتغيب عن بعض الحصص (ملاحظة اتصلنا بابراهيم الشنيحي يوم الجمعة الفارط وحسبما لاحظناه كان الاعب غاضبا ولكن رفض ان يخوض في عديد التفاصيل احتراما للنادي الافريقي ونحن صراحة احترمنا فيه هذا التصرف ولم تلح ولم نصر على ان تلقي عليه مزيدا من الاسئلة خاصة فيما يتعلق بغيابه وحقيقة كل ما راج وقيل عن غياباته وامكانية مغادرته النادي الافريقي.
-كيف تعاملت مع الخلاف الخاصل بين النادي الافريقي وفريقك العلمة الجزائري حول مستحقات صفقتك التي وصلت الي الفيفا؟
الجميع يدرك انه لا دخل لي في هذا الموضوع وقلتها من قبل انا على ذمة النادي الافريقي حاليا وانا لاعب محترف احترم التزاماتي مع فريقي الحالي اما في ما يتعلق بالقضية فلا دخل لي فيها فهي من مشمولات الفريقين اي النادي الافريقي والعلمة الجزائري.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …