الرئيسية أخبار محلية أنيس بن حتيرة مباشرة من ألمانيا في حوار يكشف سر اتهامه بالانتماء الى تنظيم الارهابي

أنيس بن حتيرة مباشرة من ألمانيا في حوار يكشف سر اتهامه بالانتماء الى تنظيم الارهابي

0
296
بن حتيرة

أنيس بن حتيرة مباشرة من ألمانيا في حوار يكشف سر اتهامه بالانتماء الى تنظيم الارهابي

.

[X]

[X]

[X]


>

لاعب المنتخب الوطني والمحترف بألمانيا أنيس بن حتيرة الذي خصنا بحوار حصري ومطول لأول مرة تحدث من خلاله عن مساعدته لأهالي غزة وتزويدهم بالماء ورده على اتهامات إحدى الصحف الألمانية بدعمه للمتطرفين بعد هذه البادرة.. كما تحدث عن المنتخب وحظوظ الترشح لنهائيات كأس العالم، ونرجو فقط من بعض المواقع أن تذكر المصدر وهو “الصريح” عندما تنقل تصريحات اللاعب الدولي…
اتهامي بدعم التطرف “حكاية فارغة” والجماهير تعرف الحقيقة
أنوي بعث مشاريع في عدة مناطق تونسية والمنتخب يعيد الأمل للتوانسة
• أولا أريد أن أسألك عن المبادرة التي قمت بها تجاه أطفال غزة بتزيدهم بالماء الصافي؟
– نعم هذا صحيح هي بادرة تحصل كل شهر فأنا أملك مشروعا لتحلية المياه ولم تكن المرة الأولى التي صدرت عني، لكن الجميع تحدث عنها بعد رواج الصور، بل دأبت على ذلك منذ فترة حيث أصبحت في كل شهر أزود نحو 4 آلاف و 300 شخص بالماء الصافي المحلي.. لأن المياه هناك ملوثة فما كان مني إلا أن أقوم بهذه المبادرة.
• هل حقا هناك معامل أيضا في إفريقيا؟
– نعم هناك بعض المناطق في افريقيا التي أزودها بالماء كما أني أنوي بعث مشروع في تونس وسأدرس فكرة كيفية بعث مشروع في بعض المناطق.
• بعد تزويد أهالي غزة بالماء اتهمتك بعض الصحف الألمانية بدعم الأطراف المتطرفة في غزة؟
– هذا صحيح، إحدى الصحف نشرت مقالا تحدثت من خلاله عن اتهامات بدعم السلفيين والحال أني أتعامل مع أهالي غزة لكن كل طرف له نظرته عن غزة لكن الجماهير والمواطنين وكل أصدقائي يعرفون الحقيقة ويعرفون أني أدعم أهالي غزة وأطفالهم.. ما أقوم به من أجل غزة فقط وما قيل لا أساس له من الصحة ولذلك لم أرد على المقال الذي نشر في حقي لأن الجميع يعرف الحقيقة.
• ظهورك مع المنتخب الوطني كان محل اهتمام خاصة أنط قدمت مردودا متميزا في المباريات الأولى لتصفيات المونديال؟
– الحمد لله ومازال لدي الكثير لأقدمه للمنتخب الوطني، أنا بخير وسأكون في مستوى آمال جماهير المنتخب وسأقدم المطلوب مني وسنحقق الترشح للمونديال لأنها فرصة لن تعاد و علينا أن نستغلها على النحو الأفضل.

أمامنا فرصة هامة للترشح للمونديال وواجبنا التألق في الكان

• البعض وجه سهام النقد للمنتخب بعد مباراة ليبيا في الجزائر؟
– تلك مباراة كانت من أصعب المباريات تكتيكيا وقد تم الحصول على النقاط الثلاث وهذا هام جدا.. وبالإمكان أن نحقق نتائج أفضل في المباريات القادمة.
• مواجهتنا أمام المنافس المباشر الكونغو هي التي ستحسم الترشح أليس كذلك؟
– علينا أن نحقق نتيجة الإنتصار على حساب هذا المنافس في أرضنا ثم بعد ذلك نواصل الأسبقية يجب أن يكون مصيرنا بأيدينا وبقية المنتخبات تلاحقنا حتى نحقق الترشح وأنا أعتقد كما قلت لكم أن الفرصة لن تتكرر ويجب أن نكون في المونديال.
• أكيد أن ترتيب الفيفا وتقدم المنتخب سيزيد من حماس اللاعبين؟
– ترشحنا للمونديال سيزيد من اشعاع المنتخب الوطني أولا ثم إن الترشح سينعش الأجواء وسيرفع من معنويات الشعب التونسي ويحسن الأجواء في تونس. نحن نسعى كلاعبين إلى إدخال السعادة والبهجة على الشعب التونسي وكرة القدم قادرة على توحيد الصفوف بين أبناء الشعب الواحد وحتى السياسيين لذلك كل ما أتمناه هو تشجيع المنتخب الوطني حتى يحقق الترشح إلى نهائيات كأس العالم حتى يرفرف علم تونس في المونديال.
• قبل ذلك أمام المنتخب نهائيات “الكان” والجماهير تأمل نتائج أفضل أيضا؟
– طبعا، أمامنا الكان وعلينا أن نحقق نتاج إيجابية ونترشح إلى الأدوار المتقدمة ولم لا المراهنة على اللقب؟ ومثلما سبق لي أن قلت فإن كرة القدم هي مصدر سعادة للشعب التونسي ونحن نريد أن نحقق السعادة المطلوبة والتي ينتظرها الجماهير لأن الظهور والتألق في مسابقات قارية وتشريف الراية يساهم في رفع المعنويات والأمل وهذا هو المطلوب منا وهذا هو واجبنا القادم.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

نقل لاعب الترجي إلى المستشفى

نقل لاعب الترجي إلى المستشفى …