الرئيسية أخبار محلية النجم الساحلي :فيلود يعد برابطة الابطال …وعودة منتظرة لبن عزيزة

النجم الساحلي :فيلود يعد برابطة الابطال …وعودة منتظرة لبن عزيزة

0
541
النجم الساحلي :فيلود يعد برابطة الابطال ...وعودة منتظرة لبن عزيزة

النجم الساحلي :فيلود يعد برابطة الابطال …وعودة منتظرة لبن عزيزة

 

عقدت هيئة النجم الساحلي ندوة صحفية خصصتها لتقديم الإطار الفني الجديد بحضورالمدرب هيبار فيلود و مساعده الأول رضا الجدي و المساعد الثاني سيف غزال إضافة إلى رئيس الفريق الدكتور رضا شرف الدين و المدير التنفيذي حسين جنيح فضلا عن المدير الرياضي زياد الجزيري .
وكشف المدير التنفيذي للفريق حسين جنيح بعض الجزئيات في عقد المدرب فيلود الذي يتواصل لمدةموسم و نصف يتضمن أهدافا محددة و هي المرور إلى رابطة الأبطال الإفريقية و المراهنة على هذا اللقب إضافة إلى لقبي البطولة الوطنية و كأس تونس .

في المقابل ، استعرض المدرب مسيرته الرياضية كمدرب مؤكدا معرفته بعديد التفاصيل الهامة بالفريق من خلال التباري معه في مناسبات عديدة مشيرا أنه من المدربين الذين يسعون إلى ترك بصمتهم مع كل ناد و عن تميزه بالتعامل مع الرصيد البشري الموجود و فرض طريقة خاصة للإنضباط .
الوحيشي يختار الرحيل
أكد المدير التنفيذي للنجم أن الهيئة عرضت على منتصرالوحيشي البقاء في الفريق و العمل في صنف الشبان لكنه خيّر المغادرة مضيفا أن قدوم الوحيشي من النادي الإفريقي إلى النجم تزامنت مع عدد من عروض عديدة من النادي الإفريقي لكنه فضل النجم لرغبته في خوض تجربة في مجال التدريب و أعطته هيئة النجم تشمية مدرب عام لأنه يستحق أكثر من مهمة مساعد.
في المقابل ، فإن رغبة المدرب في إختيار مساعديه فرض التخلي عن خدمات عماد بن بن يونس فيما سيواصل محمد الصفاقسي مهامه كمدرب للحراس خلال الفترة القادم لإثبات قدراته .

جلسة مع بن عزيزة
اكد رضا شرف الدين أن صدام بن عزيزة على إتصال بالفريق بعد فسخ عقده مع الشمال القطري و أن هناك جلسة ستجمع بين الطرفين في الأيام القليلة و سيتم تحديد مستقل اللاعب بالتشاور مع الإطار الفني
فيما أضاف زياد الجزيري أن إنتداب أشرف كرير جاء لضمان المنافسة بين حراس المرمى خاصة مع تراجع مردود الحارس زياد الجبالي .

تحميل المزيد أخبار محلية

تحقق أيضا

ماثيو يؤكد قدومه

ماثيو يؤكد قدومه …